Monday 4 September 2017

أسئلة مايكروسوفت 98-364 - أجوبة


مايكروسوفت 98-364 الأسئلة الأجوبة الدراسة مع ما يصل إلى تاريخ الامتحان الحقيقي أسئلة وأجوبة من الاختبار الفعلي 130 الأسئلة الأجوبة مع اختبار المحرك "امتحان أساسيات قواعد البيانات"، المعروف أيضا باسم 98-364 الامتحان، هو امتحان شهادة مايكروسوفت. تمرير الاختبارات الخاصة بك مع 98-364 امتحان دائما ما يصل إلى تاريخ المحرك. 98-364 مواد التدريب الخاصة بك تبقيك على رأس حزمة! المنتج لقطات 98-364 مراجعات المنتج لم أستطع أن أصدق نجاحي رائع وقال "عندما امتحان 98-364 تقترب، شعرت بالحاجة لإيجاد حل الامتحان يمكن الاعتماد عليها. لذلك، كنت قد جمعت عدة أدلة، إلا أن محتويات ممتازة من تجارب الملك Q & A لي قانع. وقد شرح القضايا مع قصيرة و لغة واضحة التي كان من السهل على حد سواء التعلم والحفظ عن ظهر قلب بشكل صحيح. وأنا يمكن أن يجيب كامل 50 سؤالا في الوقت المناسب وقدم 41 الصحيح من تلك الموجودة في الامتحان. لم أستطع أن أصدق أنني فعلت ذلك بشكل ملائم. تجارب الملك العظيم! أنا يمكن أن تهرب من الفشل بدعم انها "تركت فقط 12 يوما للامتحان 98-364 وأنا لم يوفق لمعرفة أي فصل بشكل صحيح. اعتقدت أنه سيكون من المستحيل بالنسبة لي لاجتياز الامتحان بأقل من 70٪، ثم دليل سؤال وجواب للاختبار المشارك بجامعة الملك تحل مشكلتي. كنت تعلم انها الدروس امر جيد يحتوي على مناقشات مبررة بشأن الموضوعات بانتظام. وأخيرا، يمكن أن تهرب من الفشل في الامتحان الحصول على 73٪ إلى جانب الدعم الذي لتحيا فريق الاختبار الملك! النتيجة المتوقعة من إعداد متسرع "إن حالة إعداد بلدي للامتحان 98-364 جعلني مستاء جدا، كما كان الامتحان وشيك وكان التقدم في التعلم بلدي قليلا، ثم توكلت على دليل أسئلة وأجوبة امتحان اختبار-الملك. انها أساس الموضوع، تفسيرات وركزت على كل المسألة في إطار منهج وساعدت لي أن نلقي إعداد الامتحانات المستدام. وعلى الرغم من إعداد بلدي كان قطع قصيرة، المفاهيم بلدي على-مواضيع الامتحان كانت واضحة. لقد تقدمت الرائعة 93٪ بعد إعداد متسرع فقط 2- الأسبوع. شكرا لك تجارب الملك! مصادر التعلم محله "أنا شخص طموح ويذهب الآن لتقاسم قصة نجاحي معك. لقد بدأت قراءة موجزة السؤال الأجوبة من تجارب الملك سين جيم قبل حوالي 2 أسابيع الامتحان. وقد كتب مع إجابات الاستراتيجية ودقيقة، وتفسير سهل نهج من هذا الدليل يسر لي أن أتعلم الكثير من محتويات في غضون أيام قليلة. لجلب النتيجة وسيم، ويمكن الانتهاء من الامتحان في الدقيقة 43 وكان ذلك فقط قبل حوالي 7 دقائق من الوقت المحدد. مصادر التعلم في محله! هو أفضل صديق من الممتحنين متعبة "أخذت امتحان 98-364 للحصول على الدفع ارتفاع في عملي، إلا أنني لا يتح لها الوقت الكافي للدراسة وافية بشأن محتويات بطبيعة الحال، ولا طاقة كافية لتغطية كافة محتويات بعد على وظيفة مرهقة. تابعت Q & A . دليل امتحان للملك اختبار خلال وقت فراغي انها إجابات موجزة ساعدت بلدي قطع قصيرة إعداد 12 يوما بالإضافة إلى ذلك، تجهيز قاعدة بيانات:. أساسيات والتصميم والتنفيذ من قبل كرونك كان أيضا مادة قوية لهذا الامتحان شكرا جزيلا . وقد لخص محتويات طويلة "على الرغم من النجاح لم يأت من خلال أي اختصار، يمكن للاستراتيجيات ملائمة قطع بكفاءة أسفل الممر انها على سبيل المثال، وتجارب الملك سؤال وجواب دليل امتحان قصرت العمل بلدي للامتحان 98-364 قبل انها تلخص الإجابات، والتي كانت سهلة فهم في الذاكرة. تفسيرات وعلاوة على ذلك، هو منظم جيدا أنها كانت مفيدة جدا للتنقل من خلال الموضوعات امتحان بعمق. وإلى جانب هذه، كنت قد تعلمت العديد من القضايا من أساسيات كتاب نظم قواعد البيانات بواسطة رامز Elmasri وأنها قدمت توجيهي لطيفة. شكرا لك. انها ساعدتني على اتخاذ إعداد الفوز ذلك أبدا خيانة لي. وقال "عندما أصبت بالاحباط بعد محاولة العديد من الحلول امتحان معقدة فيما يتعلق 98-364، يا صديقي ماريا تقاسم تجربتها مرضية معي حول استخدام Q للتجارب الملك & A الدليل. انها ناقشت تنظيما جيدا سؤال إجابات الموضوعات بكفاءة. قراءة انها المحتويات، وكنت قادرا على فهم القضايا الصعبة، مثل، عن طريق جملة ANSI SQL وغيرها، وبلدي مفاهيم قوية على-الموضوعات امتحان مكنني من التغلب على الامتحان بنجاح، وكان تجارب الملك توجيهي الهائلة التي لم خانني. شكرا جزيلا. I الثناء عليه من صميم قلبي "لصنع تحسن إضافي في بلدي قاعدة البيانات المهنية المتخصصة الخادم، وأنا عازم على الجلوس للامتحان 98-364. وعلى الرغم من وظيفتي المحمومة وغضب مدرب أعطاني مساحة صغيرة لاستخراج ساعات الدراسة من جدول أعمالي مزدحم، وتمكنت من اختبار الملك سؤال وجواب الدليل. وقد وصف جميل فصول متعددة الأوجه، مثل، DDL، وما إلى ذلك مع تفسيرات منطقية سليمة فضلا عن أمثلة. وأخيرا، فمن مكنني طريقة الاستراتيجي لإتمام هذا الدليل ووجه الامتحان بثقة. أحمدك اختبار ملك من جوهر قلبي.

No comments:

Post a Comment